1 قراءة دقيقة

شركة تخزين عفش بالرياض 


  

في كثير من الاحيان يلجأ اصحاب المنازل الى السفر وترك منازلهم وذلك يعود لعدة اسباب ، اما بهدف السفر وتغيير المنزل للفسحة والترفية ، او بسبب الشغل ، او بسبب الدراسة ، او لاي اسباب اخرى وفي هذه الحالة لو تركوا عفش منزلهم بدون تخزين سيكون عرضة لدخول الاتربة ، او عرضة للسرقة ، الامر الذي يجعل اصحاب المنازل يبحثون عن افضل الشركات لتخزين الاثاث ، لذلك توفر شركة اتقان لنقل الاثاث وتخزينة خدمات التخزين المؤقت والتخزين الطويل 


شركة تخزين عفش بالرياض 

شركة تخزين عفش بالرياض تحرص على حماية و سلامة ممتلكاتكم عن طريق تخزينها في مستودعات آمنة  تحتوي على العديد من طرق التخزين بما يلائم طلباتكم . كما تتيح الشركة الحرية الكاملة في اختيار مدة التخزين سواء كانت اسبوعية ، اوشهرية ، أوحتى سنوية مع امكانية اختيار وتحديد السعة التخزينية المناسبة للسادة العملاء .   


شركة تخزين عفش بالرياض تقدم الخدمات الاتية 

شركة اتقان لنقل الاثاث وتخزينة تقدم خدمات التخزين الاتية :  تخزين الأثاث والعفش بجميع انواعة ، وتخزين جميع انواع المفروشات ، وتخزين الاجهزة الكهربائية والإلكترونيات ، تخزين متعلقات المكاتب والشركات ، 




افضل شركة تخزين عفش بالرياض 

تعمل الشركة بشكل دائم على توفير متابعات دوريه لجميع مخازن الشركة وذلك لضمان التخلص من جميع الاتربة والحشرات التي قد تهاجم الأثاث وكذلك للمحافظة على المفروشات من التعرض للرطوبة أوضوء الشمس الذي قد يتسبب في تغيير لون المفروشات . كما تعمل الشركة دائما على الاعتناء والاهتمام بالجودة والكفاءة والخبرة العالية في مجال تخزين جميع انواع الأثاث سواء كان من الأخشاب أو من الأقمشة ، لذلك تعتبر الشركه من الشركات الرائدة في عالم تخزين الاثاث 


مميزات شركة تخزين عفش بالرياض 

تتميز شركة اتقان لنقل الاثاث وتخزينة بالعديد من المزايا التي جعلت الشركة في مكانة كبيرة في الرياض ومن اهم وابرز هذه المميزات ما يلي : 

_ تعمل الشركة دائما على توفير متابعات دوريه للمخازن  لضمان التخلص من جميع الاتربة والحشرات التي قد تهاجم العفش. 

_ تعمل الشركة على توفير خبراء متخصصين في مجال تخزين العفش وحمايتة من تراكم الحشرات والاتربة والنمل الأبيض والفيروسات وسوس الخشب الذي قد يؤثر العفش ويلحق الضرر به . 

_تعمل الشركة على توفير مساحات كبيرة في المستودعات التخزين جميع انواع العفش بكل احجامة . 

– توفر الشركة المساحات الكبيرة والمتغيرة وذلك حسب حركة الأعمال و طلب السوق. 

_ تعمل الشركة بشكل دائم على تنظيف وتعقيم المستودعات ضد الاتربة والحشرات والفيروسات بشكل دائم للمحافظة على العفش وحمايتة . 

_تتميز الشركة بالكفائة والجودة الكبيرة في مجال نقل العفش بجميع انواعة . 

_تتميز الشركة بالمصداقيه والشفافية في تعاملاتها مع جميع العملاء الافاضل . 

_ تستخدم الشركة افضل مواد التعبئة والتغليف التي بدورها تعمل على مقاومة الصدمات وتحافظ على العفش وتحمية أثناء نقله من مكان إلى آخر. 


مستودعات التخزين 

من المعلوم ان مخازن الأثاث تحتاج إلى عناية خاصة بشكل مستمر لانها معرضة إلى دخول الاتربة والحشرات مثل النمل والسوس التي تتغذى على العفش الامر الذي قد يتسبب في خسائر ماليه كبيره ، لذلك يجب العناية والاهتمام بالمستودعات وتنظيفها وتطهيرها وتعقيمها بشكل دائم ومستمر . 

الامر الذي جعل الشركة تعمل دائما على توفير متابعات دوريه للمخازن  لضمان التخلص من جميع الاتربة والحشرات التي قد تهاجم العفش. 

لذلك تصنف مستودعات التخزين بالرياض التابعة لدينا بانها من أفضل المخازن من حيث العناية والاهتمام الامر الذي يجعل العملاء يشعرون باريحية كبيرة اثناء التعاقد مع الشركة لدينا .   


اشتراطات السلامة التي ضعتها الشركة اثناء عملية التخزين  

تضع الشركة العديد من الشروط التي من شأنها الحفاظ على العفش والاثاث من أي ضرر قد يلحق به اثناء عملية التخزين ومن اهم وابز هذه الشروط ما يلي : 

_وضع المواد والاجهزة المخزنة على ارفف معدنية بحيث لا يتم وضعها على الأرض مباشرة وذلك لحمايتها من التعرض لاي ضرر. 

_يتم تخزين العفش وقطع الأثاث في مكان نظيف ومنفصل وتعمل الشركة على الاخذ في الاعتبار أن تكون ارضيات المخازن صلبة وجافة وذلك لضمان اتمام عملية التخزين بشكل سليم. 

_تعمل الشركة على مراعاة النظافة والحماية والترتيب والتنظيم داخل المخازن . 

_تعمل الشركة على التخلص من نفايات التخزين بصفة مستمرة . 

_يمنع تماما التدخين داخل المخازن ويتم تطبيق ذلك بحزم وشدة ، كما يتم وضع جهازات الانذار لمراقبة ذلك .