1 قراءة دقيقة

  شركة تخزين عفش   




تعد شركة اتقان لنقل الاثاث وتخزينة من افضل الشركات المتخصصة في مجال تخزين العفش والاثاث في جميع انحاء الرياض . 

حيث تعمل الشركة على توفر مستودعات التخزين الامنة لتلبية احتياج جميع السادة العملاء في جميع انحاء الرياض مع الاخذ في الاعتبارتوفير بيئة مؤمنة ومجهزة بشكل كامل وبكل الإمكانيات التي تحافظ على العفش والاثاث وجميع المواد المخزنة . 

كما تعمل الشركة على توفيرعامل التهوية المناسب لمستودعات التخزين بجانب انها مجهزة تجهيزا كامل بكل عوامل الأمان اللازمة لتجنب الحرائق . 


شركة تخزين عفش 

شركة اتقان لنقل الاثاث وتخزينة هي افضل شركة تخزين عفش بالرياض لانها شركة متخصصة في مجال نقل العفش وتخزينة حيث تقوم الشركه بتخزين جميع أنواع الاثاث والمحافظة عليه من الاتساخ والاتربة والرطوبة كما تقوم الشركة بتوفير جميع الخدمات المتميزة التي تخص نقل الاثاث وتخزينة بجانب توفير الشركة أسعار مميزة ومناسبة لجميع السادة العملاء . كما تقدم الشركة خصومات كبيرة وعروض قوية لجميع السادة العملاء لذلك تعد شركتنا من افضل شركات نقل الاثاث التي يسعى العملاء للتعاقد معها على مدار العام . 


شركة اتقان لنقل الاثاث وتخزينة هي افضل شركة تخزين عفش بالرياض   

عملية نقل العفش تتطلب عمال على دراية كاملة بكيفية نقل العفش وتغليفه لتجنب أي اضرار ومخاطر قد تؤثر على العفش لأن كل قطعة من قطع العفش تحتاج إلى طريقة خاصة للفك والنقل والتنظيف والتغليف لتجنب حدوث أي ضرر لها . لذلك تقوم الشركة باتمام عملية التخزين على اكمل وجه بالاعتماد على خبراء وفنيين متخصصين لديهم الدراية الكاملة والخبره الكبيره في مجال تخزين الأثاث والعفش بدقه وجوده عاليه الامر الذي جعل الشركة تتربع على عرش الرياض نظرا لانها شركه مثاليه في دقتها وجودتها والكفاءة التي تعمل بها.   




المواد التي تستخدمها شركة تخزين عفش بالرايض  

تستخدم الشركة مواد من افضل مواد التعبئة والتغليف التي تعمل على حماية العفش وتعمل على مقاومة الصدمات وتحافظ على جميع قطع العفش أثناء عملية النقل ، ومن ابرز هذه المواد : الاسفنج ، القماش ، الفلين ، الأكياس البلاستيكي ، الأكياس القماشية . ونظرا لوجود أنواع كثيرة من العفش فان الشركة تقوم بتقييم الاثاث ومعرفة نوعة ، وبناء على ذلك تقررالشركة استخدام النوع الافضل للتغليف . 


مميزات شركة تخزين عفش 

_ تتميزشركة تخزين عفش بالرياض بالجودة والكفاءة في مجال نقل العفش وتخزينة وحمايتة من التعرض لا ضرر .

_ تتميز الشركة بالخبرة الكبيرة في كيفية المحافظة على جميع أنواع العفش سواء كان يتكون من الأخشاب أو من الأقمشة حيث ان الشركة لها خبرة كبيرة اكتسبتها على مدار السنوات الماضية في مجال تخزين العفش .  

_ تتميز الشركة بخبرتها في حفظ جميع انواع المفروشات وحمايتها من التعرض للاتربة او الرطوبة أو ضوء الشمس الذي قد يعمل على تغيير الوان المفروشات . 

_تملك الشركة كوكبة كبيرة من العمال والفنيين المتخصصين في مجال نقل العفش وتخزينة . 

_توفر الشركة متابعات مكثفة لجميع مستودعات التخزين لديها للتأكد من سلامة المخازن والعفش . 

_تشدد الشركة على منع التدخين داخل المستودعات للسلامة . 

_تمتلك الشركة اجهزة خاصة للكشف المبكر عن الحرائق وكيفية التعامل معها . 

_تتميز الشركة بقدرتها الكبيرة على تخزين جميع انواع العفش مهما كانت احجامة . _تتميز الشركة بالمصداقية والشفافية والتفاني والاخلاص في العمل لارضاء جميع السادة العملاء وحتى نكون عند حسن ظن الجميع . 

_ تتميز الشركة باسعارها المناسبة لجميع السادة العملاء ، كما تقدم الشركة عروض وصومات كبيرة تصل الى 25% .


 مستودعات التخزين التي تمتلكها الشركة  

تمتلك الشركة مجموعة من المخازن المجهزة تجهيزا كامل من حيث النظافة والجودة ونظم الحماية وذلك لاستقبال وتخزين جميع انواع وقطع العفش والاثاث والمفروشات .

فمن المعلوم ان مستودعات التخزين تحتاج إلى اهتمام وعناية خاصة لانها معرضة إلى دخول الحشرات والرطوبة الامر الذي قد يؤثر على العفش والمفروشات ويتسبب في خسائر ماليه كبيره لذلك يجب العناية والاهتمام بالمستودعات وتنظيفها وتطهيرها وتعقيمها بشكل دائم ومستمر الامر الذي جعل الشركة تعمل دائما على توفير متابعات دوريه للمخازن  لضمان التخلص من جميع الاتربة والحشرات التي قد تهاجم العفش.        

                   

اسعار شركة تخزين عفش بالرياض  

تقوم شركة تخزين عفش بالرياض بتوفيرعروض قوية ومثاليه وأسعار لا مثيل لها مقارنة بالأسعارالتي تقدمها شركات التخزين الأخرى ، بجانب تقديم خصومات قوية تصل الى 25%