1 قراءة دقيقة

افضل شركة تخزين عفش 




هناك بعض الاسر يرغبون في ترميم منازلهم أو عمل بعض التغييرات مثل تغيير الدهانات أو تغيير السيراميك الخاص بالأرضيات الامر الذي يتطلب نقل العفش خارج المنزل وتخزينه في أماكن امنة تحفظ العفش من الاتربة والحشرات والفيروسات . 

 لذلك يكون الخيار الامثل والافضل لهم هوا البحث عن افضل شركة تخزين عفش ومن هنا فلن يجدوا شركة افضل من شركتنا من حيث المصداقية والكفاءة والجودة والاسعار حيث تصنف شركة اتقان لتخزين الاثاث على انها افضل شركة تخزين عفش بالرياض ، حيث توفر الشركة أسعار جيده ومناسبة للجميع بجانب العروض والخصومات التي تقدمها.

 

الخدمات التي تقدمها لكم افضل شركة تخزين عفش بالرياض 

شركة اتقان لنقل الاثاث وتخزينة من اوائل الشركات التي كانت ولا زالت لها سمعه كبيرة في الرياض بسبب مصداقيتها في التعامل وجودتها في تنفيذ المهام المكلف بها ، كما تسعى الشركة بشكل كبير الى التميز والابداع ، وتقدم العديد من الخدمات المميزة مثل : 

_ تخزين جميع انوا العفش والاثاث مهما كان حجمة وعددة . 

_تخزين جميع انواع  الستائر ، والسجاد ، والمفروشات . 

_تخزين جميع متعلقات الشركات والمكاتب .

 _تخزين جميع الادوات والاجهزة الكهربائية مثل اجهزة التلفاز والشاشات والمكيفات .

 _توفر الشركة خدمة نقل العفش لاي مكان بالرياض بعد انتهاء مدة التخزين . 


مراحل التخزين التي تتبعها الشركة  

تسعى افضل شركة تخزين عفش بالرياض الى التميز والابداع وتتبع اسس وقواعد ومنهج خاص بها ، حيث تعمل بنظام خاص بها للتقدم والرقي بالشركة ، فعلى سبيل المثال حين البدء بعملة التخزين تتبع الشركة مراحل معينة الا وهي :  

اولا : مرحلة المعاينة 

وهي البداية فعند استقبال مكالمة العميل ترسل الشركة مندوب خاص لمعاينة كل قطعة من قطع العفش ومعرفة نواع العفش وذلك للوقوف على حالتة ولاتخاذ ما يلزم من اجراءات لاتمام مهمة التخزين .  

ثانيا : مرحلة الفك  

وهي المرحلة التي يتم فيها فك كل قطعة من قطع العفش عن طريق فنيين ونجارين متخصيين في فكل وتركيب العفش باحترافية شديدة وبما يضمن لكم عدم تعرض العفش لاي خدش او كسر . 

ثالثا : مرحلة التنظيف 

بعد فك العفش عن طريق النجارين تتم بعد ذلك مرحلة التنظيف حيث يتم فيها تنظيف كل قطعة من قطع العفش باستخدام افضل مواد التنظيف المستوردة علما بانها مواد فعالة وامنة على العفش .  

رابعا : عملية التغليف والتعبئة 

وتعتبر من اهم مراحل التخزين لانها تحافظ على العفش وتحمية من أي اضرار قد تلحق به ، ففي هذة المرحلة يتم فيها تغليف كل قطعة من قطع العفش سواء كانت صغيرة او كبيرة ، وتختلف مواد التغليف على حسب نوع العفش ، فعلى سبيل المثال هناك مواد تغليف خاصة بالزجاج ، ومواد خاصة بالخشب ، ومواد خاصة بالاجهزة الكهربائية وهكذا ، على حسب نوع العفش . 

خامسا : مرحلة انزال العفش 

ففي هذة المرحلة يتم انزال كل قطع العفش بواسطة العمال والمعدات الخاصة بالانزال مثل الاوناش المخصصة لذلك 

سادسا : مرحلة النقل 

 بعد الانتهاء من الفك والنتظيف والتغليف وتنزيل العفش تأتي مرحلة النقل ، حيث يتم انزال العفش الى السيارات المخصصة والمجهزة بشكل كامل لاستقبال العفش ونقلة ، ومن ثم التوجه الي مستودعات التخزين الخاصة بالشركة . 

 سابعا واخيرا : مرحلة التخزين 

وهي المرحلة الاخيرة وهي خاصة بوضع كل قطعة من قطع العفش في مكانها المحدد داخل مستودعات التخزين مع العلم انه يتم تنظيف المستودعات بشكل مستمر ، ويتم تطهيرها وتعقيمها ضد الحشرات والفيروسات بحيث يكون المكان آمن ونظيف وخالي من أي حشرات او اتربة . 




مستودعات التخزين الخاصة بشركة اتقان لتخزين الاثاث افضل شركة تخزين عفش بالرياض  

تمتلك افضل شركة تخزين عفش بالرياض مستودعات تخزين بمساحات كبيرة آمنه ومجهزة تجهيزا كامل لاستقبال كميات هائلة من العفش والاجهزة الكهربائية ، وهذة المستودعات منظمة بشكل رائع ومقسمة لمداخل ومخارج وغرف وطرقات . 

 

مزايا متسودعات التخزين التي تمتلكها افضل شركة تخزين عفش بالرياض 

مستودعات الشركة هي الافضل للاسباب الاتية :

 _تعمل الشركة على تخزين العفش الخاص بالسادة العملاء وتنظيمها وترتيبها بشكل منسق كما يتم ترقيمها لضمان عدم اختلاط قطع الاثاث مع بعضها البعض 

_تهتم الشركة بتنظيف المستودعات وتطهيرها وتعقيمها بشكل مستمر لمكافحة الحشرات .

 _المستودعات تحتوى على احدث اجهزة الانذار والكشف عن الحرائق ولها القدرة على التعامل مع الحرائق فور حدوثها . 

_يمنع تماما التدخين داخل المخازن لضمان عدم حدوث دخان وحرائق ، كما ان المستودعات بها اجهزة للكشف عن الدخان . 

_تضع الشركة اجراءات امنية مشددة للحافظ على كل قطعة من قطع العفش . 

_يتخذ المسئولون عقوبات رادعة لكل من يخالف الاجراءات التي تعلنها الشركة .


 مميزات افضل شركة تخزين عفش بالرياض 

تتمتع شركة اتقان لتخزين الاثاث بالعديد من المزايا التي جعلت العملاء يفضلون التعامل معها ومن اهم هذة المميزات ما يلي :

 _افضل شركة تخزين عفش بالرياض لها خبرة كبيرة على مدار السنوات الماضية في مجال نقل العفش وتخزينة بطريقة احترافية تضمن للسادة العملاء المحافظة لهم على العفش من أي صدمات او كسور تسبب اضرار للعفش . 

_التزام افضل شركة تخزين عفش بالرياض بالمواعيد المتفق عليها مع السادة العملاء دون الاخلال بها . 

_الشركة تقدم لكم الضمانات الكاملة التي تجعلكم تشعرون بالاطمنان على اثاث منزلكم .

 _تمتلك الشركة افضل العمال والنجارين والفنيين المتمرسون والمتخصصون في مجال نقل العفش وتخزينة باحترافية كبيرة . 

_عروض واسعار الشركة التي لا تقبل المنافسة ، حيث تقدم الشركة العديد من العروض والخصومات التي تصل الى 25% . 


افضل شركة تخزين عفش بالرياض 

تحرص الشركة بشكل كبير على حفظ متعلقات السادة العملاء وتضعها على أولويات الشركة بحيث يشعر العملاء بالراحة والامان عند التعامل مع الشركة . من الان لا داعي للقلق على متعلقات منزلك ، فالشركة تقدم لكم الضمانات الكاملة لحفظ اثاث منزلكم .