1 قراءة دقيقة

افضل شركة تخزين اثاث بالرياض 




يسعى الكثير من العملاء الى التعامل مع شركة اتقان لتخزين الاثاث بسبب خبرتها الكبيرة في مجال تخزين الاثاث بجانب احترافية الشركة في تعاملها مع جميع السادة العملاء فالشركة لها بصمة كبيرة وواضحة في مجال تخزين الاثاث على مدار السنوات الماضية ، كما تمتلك الشركة افضل مستودعات لتخزين الاثاث مؤمنة ومجهزة بشكل كامل لاستقبال جميع انواع العفش ، بجانب توفير دوريات ومتابعات مكثفة للاطمئنان على المخازن والاثاث ، كما تقدم الشركة العقود والضمانات الكاملة التي تتضمن للعميل المحافظة على كل قطعة من قطع الاثاث الخاصة به .   


الضمانات التي تقدمها افضل شركة تخزين اثاث بالرياض 

شركة اتقان هي افضل شركة تخزين اثاث بالرياض حيث تمتلك الشركة مساحات شاسعة ومختلفة حسب حجم الاثاث المراد تخزينه وتقدم الشركة الضمانات والعقود اللازمة للحفاظ على ممتلكات السادة العملاء كما تقوم الشركة بعمل دوريات مستمرة على المخازن للتأكد من سير اجراءات الامان بشكل مستمر العملاء . 


مستودعات التخزين التي تمتلكها افضل شركة تخزين اثاث بالرياض

 تمتلك الشركة العديد من مستودعات التخزين الامنة ذات المساحات المختلفة بما يضمن للعميل تخزين أثاث مهما كان حجمه ونوعة ، كما تقدم الشركة للعميل جميع خيارات التخزين المتاحة مثل التخزين طويل المدى ، وقصير المدى ، التخزين الاسبوعي ، او الشهري ، او الثانوي .




 مستودعات الشركة هي الافضل للاسباب الاتية 

 _تمتلك الشركة مستودعات تخزين شاسعه وبأحجام مختلف بحيث يتمكن العميل من تخزين جميع انواع الاثاث الخاص به . 

_تمتلك الشركة غرف مخصصة داخل مستودعات التخزين لرغبة بعض العملاء من تخزين اثاث منزلهم داخل غرفة مخصصة بحيث لا يمكن لاحد رؤيتها او الاطلاع عليها . _تمتلك الشركة نظام امن ومراقبة عالي الدقة بحيث يتم تخزين متعلقات الاثاث بشكل امن . _ تقوم الشركة بتغليف وتعبئة متعلقات العملاء من اثاث واغراض شخصية بعناية فائقة لضمان تخزينها بشكل آمن . 

_تمتلك الشركة الخبرة الكافية في مجال تخزين الاثاث بدقة عالية ، لان الشركة تمتلك عمالة فنية مدربة ومجهزة على التعامل مع جميع انواع الاثاث . 

_ نهتم الشركة بمكافحة الحشرات بشكل مستمر لضمان عدم وجودها في المستودعات . 

_ يتم ترتيب اثاث العميل بدقة وحرفية شديدة لضمان عدم اختطلاط الاثاث مع بعضة . 


  مراحل التخزين التي تتبعها افضل شركة تخزين اثاث بالرياض 

تتبع شركة اتقان افضل شركة تخزين اثاث بالرياض خطوات ومراحل هامة اثناء تنفيذ عملية التخزين لضان تنفيذها بدقة وجودة كبيرة وهي على النحوى التالي : 

_تكون البداية عن طريق خدمة العملاء ، حيث تمتلك الشركة خدمة عملاء مميزة ومدربة وجاهزة للرد على استفسارات جميع السادة العملاء . 

_بعد الاتفاق على الموعد المناسب مع العميل يذهب طاقم عمل الشركة  المكون من عمال وفنيين ونجارين وكل المهن المطلوبة في عملية فك الاثاث ونقلة وتخزينة ، ثم يتم البدء في عملية الفك باستخدام المعدات والادوات الخاصة بالفك ، فيتم فك الاجهزة الكهربائية وغرف النوم والستائر وجميع محتويات المنزل . 

_بعد الانتهاء من عملية فك جميع محتويات المنزل تتم عملية التنظيف باستخدام المنظفات الحديثة الامنة والفعالة في تنظيف الاثاث ، فيتم تنظيف كل قطعة من قطع الاثاث صغيرة كانت ، او كبيرة ، كما يتم تنظيف الاجهزة الكهربائية باستخدام منظفات مخصصة لها بحيث لا تؤثر عليها ولا تلحق الضرر بها . 

_ تأتي بعد ذلك عملية التغليف بحيث يتم وضع جميع محتويات المنزل من اجهزة كهربائية ومتعلقات المطبخ والاغراض الشخصية يتم وضعها في كراتين مخصصة للحفاظ عليها من الكسر او الخدش . 

_يتم بعد ذلك انزال الاثاث وتحميلة في السيارات المخصصة والمجهزة تجهيزا كامل ، ومن ثم يتم الذهاب لمستودعات التخزين . 

_اخيرا مرحلة التخزين ، بحيث يتم إنزال الاثاث ومراجعتة بشكل دقيق ، ثم يتم وضعة في المكان المخصص له . 




مميزات افضل شركة تخزين اثاث بالرياض  

تتمتع شركة اتقانا فضل شركة تخزين اثاث بالرياض بالعديد من المميزات التي انفردت بها عن غيرها من شركات تخزين العفش بالرياض وتتمثل هذة المميزات فيما يلي : 

1_ توفر الشركة عروض قوية وخصومات كبيرة تصل  الي ٢٥ ٪ لجميع السادة العملاء دون استثناء لاحد . 

2_ تمتلك الشركة العديد من مستودعات التخزين المجهزة والمؤمنة بشكل كامل لاستقبال كافة انواع الاثاث وجميع اغراض ومتعلقات المنزل . 

3_تمتلك الشركة امكانيات عالية ، وخبرة كبيرة ، وعمالة فنية مميزة ومدربة على تنفيذ كافة الاعمال المنوطة اليها بحرفية كبيرة . 

4_تقدم الشركة العديد من الخدمات المميزة مثل خدمة نقل محتويات الشركات ، ومحتويات الفلل والقصور ، ومحتويات المكاتب ، كل ذلك بسبب خبرة الشركة الكبيرة في مجال تخزين الاثاث . 

5_توفر الشركة امكانية التخزين بالمدى الطويل ، او المدى القصير، بحيث يمكن  للعميل ان يحدد المدة الزمنية لتخزين الاثاث سواء كانت اسبوعية ، او شهرية ، او سنوية . 6_تقدم الشركة لجميع عملائها المميزون امكانية رؤية اثاث منزلهم متى رغبوا في ذلك ،بحيث يتم تحديد وقت مناسب لرؤية اثاث منزلهم . 

7_يتم بشكل مستمر تطهير وتعقيم المستودعات ضد الحشرات والفيروسات والاتربة لضمان المحافظة على جميع قطع الاثاث . 

8_نوفر الشركة نظام خاص بالفهرسة والترقيم ، بحيث يتم وضع كل محتويات العميل في مكانها المحصص ، ومن ثم يتم ترقيمها حتى لا تختلط مع غيرها . 

9_ بعد انتهاء المدة المتفق عليها للتخزين توفر الشركة لجميع عملائها الكرام خدمة نقل الاثاث لاي مكان داخل الرياض . 


أسعر شركة اتقان افضل شركة تخزين اثاث بالرياض  

تختلف الاسعار لعدة عوامل منها منها المدة الزمنية للتخزين هل هي أسبوعية  أو شهرية ، أو ثانوية ، وهل العميل يرغب في تخزين الاثاث في غرف مغلقة ، أو في المستودع العام ، كل هذة العوامل يتم على أساسها السعر . ولكن بوجة عام تقدم الشركة العروض والخصومات القوية التي تصل الى 25%


شركة اتقان افضل شركة تخزين اثاث بالرياض لها خبيرة كبيرة في مجال نقل وتخزين العفش والاثاث وايداعة في المستودعات الخاصة به ، بجانب توفيرها العقود والضمانات التي تضمن حق العميل ، كما توفر الشركة اقوى العروض والخصومات التي تصل الى 25% .